آخر تحديث: 2017-03-30 15:38:48

عاجل

السياحة تمنح رخص إشادة لمشاريع سياحية في ظهر الجبل بالسويداء

أصدرت وزارة السياحة رخصة الإشادة السياحية لمشروع موتيلات من الدرجة الأولى ومطعم من المستوى الثالث ومسبح من الدرجة الأولى من مستوى 3 نجوم في محافظة السويداء بتكلفة 1.120 مليار ليرة.
وأوضح مدير سياحة السويداء يعرب العربيد اليوم أن المشروع يتألف من 15 موتيلاً بمواصفات عالمية مميزة ومطعم يتسع لنحو 120 كرسياً ذي إطلالة رائعة ومسبح وملحقاته ويتميز بتناسق الديكور والتنفيذ مع طبيعة المنطقة الجبلية السياحية والبيئية الرائعة واستخدام مكونات مادة البازلت الصخري في رسم وتشكيل الخط الجمالي المتوافق مع طبيعة المنطقة.
وبيّن العربيد أن المشروع يقع في منطقة ظهر الجبل السياحية التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي تحيط بها التلال من كل الجهات وبهوائها العليل المنعش ومناظرها الخلابة التي جعلت منها موقعاً جذاباً للاصطياف، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المنشآت السياحية الموضوعة في الخدمة وقيد التنفيذ ومنها المشاريع الرائدة كمشروع الشاعر السياحي “السويداء سيتي” من مستوى 5 نجوم.
ولفت إلى أن منطقة ظهر الجبل تشكل أبرز وجهات السياحة في المحافظة حيث يقصدها الكثيرون للاستمتاع بجمال الطبيعة وبمناظر كروم العنب والتفاح وزيارة المنشآت السياحية والسدود كسد الروم وسد جويلين.

print

مقالات ذات صله