آخر تحديث: 2017-02-24 22:48:35

عاجل

الباريسي يشارك ليون في الصدارة

حقق حامل اللقب باريس سان جيرمان انتصاره الثاني توالياً هذا الموسم بعد تغلبه على ضيفه ميتز بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم يجد حامل اللقب المهيمن على البطولات الفرنسية صعوبة في تخطي عقبة ضيفه ميتز الوافد الجديد على الرغم من انتهاء الشوط الاول بتعادل سلبي قبل أن يفتتح البرازيلي لوكاس مورا أهداف المباراة في الدقيقة (52) ،كما سجّل كورزاوا الهدف الثاني وأضاف البديل الإيطالي ماركو فيراتي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع (90+4) ليرفع الباريسي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بالتشارك مع ليون.

في المقابل واصل مرسيليا بدايته المتواضعة بعدما تلقى هزيمته الأولى على يد مضيفه غانغون بهدفين لهدف بينما تغلب سانت إتيان على ضيفه مونبيلييه بثلاثة أهداف لهدف.

وتقدم غانغون  بهدف مبكر حمل توقيع يانيس ساليبور في الدقيقة الأولى، قبل أن يضيف زميله جيريمي سوربون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 58، وتكفل فلوران توفين بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لمرسيليا في الدقيقة 79، ورفع غانغون رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد مرسيليا عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وقلب سانت إتيان تأخره بهدف من دون رد أمام ضيفه مونبيلييه، إلى فوز ثمين بثلاثية ليحقق انتصاره الأول هذا الموسم، وانتهى الشوط الأول بتقدم مونبيلييه بهدف ستيف موني في الدقيقة 23، قبل أن ينتفض سانت اتيان في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله ثلاثة أهداف عن طريق كيفن موني باكي وديلان سان لويس وروبيرت بيريتش في الدقائق 47 و50 و85.

print

مقالات ذات صله