آخر تحديث: 2017-01-18 22:14:15

عاجل

وزير التجارة الداخلية يعفي عدداً من المديرين

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي اليوم 4 قرارات تتضمن إعفاء عدد من المديرين المركزيين في الوزارة.

وشملت هذه القرارات: مديرو حماية المستهلك والأسعار والشركات وحماية الملكية التجارية والصناعية بالإدارة المركزية وتم إسناد مهامهم إلى آخرين.
وبموجب القرارات تم إعفاء محمد باسل طحان من منصبه كمدير لحماية المستهلك وتكليف حسام النصر الله بديلاً عنه، إضافة لإعفاء عماد عزيز وتعيين أسامة مخيبر مديراً لحماية الملكية التجارية والصناعية في الإدارة المركزية بالوزارة.

وشملت القرارات التي أصدرها الوزير الغربي أيضاً إنهاء تكليف علي صيوح وتعيين أحمد ياسين الحوري خلفاً له في إدارة الشركات ، بينما أعفى الوزير الغربي باسل الصالح من منصبه كمدير للأسعار وعين نضال مقصود بديلاً عنه.
وكان وزير التجارة الداخلية أحال قبل يومين عناصر حماية المستهلك المكلفين مراقبة عمل محطة وقود حاميش إلى القضاء لإهمالهم وتقاعسهم بأداء مهامهم وواجباتهم الوظيفية.

وأشار المكتب الصحفي في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى أن هذه القرارات تأتي في إطار ما سماه الوزير الغربي عملية إصلاح وتطوير عدد من الإدارات والمؤسسات والشركات التابعة للوزارة، لتفعيل دورها والنهوض بعملها وفق رؤى عصرية حديثة ومنظمة، لافتاً إلى أن هناك قرارات أخرى جديدة ستصدر بهدف تطوير العمل بمؤسسات وشركات ومديريات الوزارة بما يضمن خير ومصلحة المواطن و الدولة.

print

مقالات ذات صله