آخر تحديث: 2017-02-22 12:56:32

ميسي يقود الأرجنتين للصدارة.. وثلاثية برازيلية في شباك الإكوادور

اعتلى منتخب الأرجنتين صدارة ترتيب التصفيات اللاتينية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه منتخب أوروغواي بهدف وحيد.

وبعد عدوله عن قرار الاعتزال الدولي قاد ليونيل ميسي منتخب بلاده للفوز بتسجيله هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 43 ليحتل الأرجنتين المركز الأول برصيد 14 نقطة فيما تراجع منتخب أوروغواي للمركز الثاني برصيد 13 نقطة.

في المقابل اكتسح المنتخب البرازيلي شباك مضيفه منتخب الإكوادور بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من نيمار من ركلة جزاء وغابرييل خيسوس (هدفين) لترفع البرازيل رصيدها إلى 12 نقطة في المركز الخامس فيما تحتل الإكوادور المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وحقق منتخب باراغواي انتصاراً مفاجئاً على منتخب تشيلي، بطل كوبا أمريكا المئوية، بهدفين لهدف، ويدين منتخب باراغواي بفوزه إلى كل من أوسكار روميرو وباولو دا سيلفا، فيما سجل أرتورو فيدال هدف التشيلي الوحيد لتصعد باراغواي للمركز السادس برصيد 12 نقطة ،و تراجع تشيلي للمركز السابع برصيد 10 نقاط.

كذلك فاز المنتخب الكولومبي على فنزويلا بهدفين نظيفين سجلهما خاميس رودريغيز وتوريس ليحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة،وحقق المنتخب البوليفي فوزه الثاني في التصفيات بتغلبه على بيرو بهدفين نظيفين.

print

مقالات ذات صله