آخر تحديث: 2017-07-26 09:10:18

عاجل

فينغر يحرج مورينيو في منتدى المدربين

شهد منتدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لمدربي أندية الصفوة في أوروبا، جدلاً كبيرًا بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي ونظيره الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال.

وظهر مورينيو، بصورة مغايرة مع زملائه المدربين، والذين حضروا النسخة الثامنة من منتدى الاتحاد الأوروبي، حيث كان طوال الوقت يتحدث مع مدربين أمثال الإسباني أوناي إيمري مدرب إشبيلية والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ الالماني والإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب جوفنتوس الإيطالي والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

وكشفت صحيفة “ماركا” أن مورينيو وفينغر نقلا الحرب بينهما إلى منتدى المدربين، بعد أن كان من قبل في المؤتمرات الصحفية والملاعب، ففي مشهد أثار جدل كبير أمام الحاضرين، قام السير أليكس فيرغسون، والذي يترأس منتدى مدربي الاتحاد الأوروبي بإعطاء كلمة ترحيبية، وأثناء دخول مورينيو رأى البرتغالي مقعداً وتوجه للجلوس، وسأل الشخص الذي كان بجواره ما إذا كان هناك مشكلة ليجلس بجواره، وكان الشخص الذي بجانبه هو فينغر، ووجد مورينيو رداً لم يكن يتوقعه، حيث قال له المدرب الفرنسي”لا.. ليس من الممكن أن تجلس بجواري”، رد فعل الحاضرين كان مثيراً بين همسات وضحك رافق هذا المشهد، والبعض الآخر أراد تجنب تصديق ما حدث أمامه.

print

مقالات ذات صله