آخر تحديث: 2017-08-23 23:34:55

عاجل

ميلان يفك عقدته مع اليوفي .. ولاتسيو يُصدم بالتعادل

بعد انتظار دام نحو أربع سنوات استطاع ميلان أخيراً فك عقدته مع جوفنتوس في قمة مباريات المرحلة التاسعة من الدوري مساء أمس بفوزه بهدف مقابل لاشيء على ملعب “جوزيبي مياتزا” بمدينة ميلانو.

وانتهى الشوط الأول من دون أهداف، وشهد قراراً مثيراً للجدل لحكم المباراة نيكولا ريتسولي بإلغائه هدفاً سجله البوسني ميراليم بيانيتش لليوفي، من كرة ثابتة بداعي أن أحد اللاعبين المتسللين غالط حارس ميلان، وذلك بعد التشاور مع الحكم المساعد.

ولكن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن اللاعب ليونارو بونوتشي، الذي حاول متابعة الكرة لم يكن متسللاً، وإنما زميله المدافع الدولي المغربي مهدي بنعطية هو الذي كان في موضع التسلل، ولم يؤثر بشكل مباشر على الحارس.

وسجل هدف ميلان لاعبه الشاب الواعد مانويل لوكاتيلي 18 عاماً، في الدقيقة 65 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، وحاول اليوفي إدراك الموقف، إلا أن جميع محولات باءت بالفشل.

لعب مدرب الميلان فينتشينزو مونتيلا بطريقة 4 ـ 3 ـ 3 ، بينما لعب مدرب اليوفي ماسيمليانو أليغري بطريقة 3 ـ 5 ـ 2 .

وفي مباراة أخرى مساء أمس فاز سامبدوريا على جنوى 2 ـ 1 سجلهما لويس مورييل في د.12 و أرماندو إنزو خطاً في مرماه في د. 47 ، وسجل هدف جنوى لوكا ريجوني في د. 24 .

وفي مباريات اليوم فاز أودينيزي على بيسكارا 3 ـ 1 سجلها سيريل تيريو هدفين و دوفان زاباتا، وسجل هدف بيسكارا ألبيرتو أكويلاني.

وفاز أتلانتا على أنتر ميلان 2 ـ 1 ، وفيورنتينا على كالياري 5 ـ 3 ، ونابولي على كروتوني 2 ـ 1 ، وتعادل إمبولي وكييفو فيرونا 0 ـ 0 ، و تورينو و لاتسيو 2 ـ 2 .

وستجري اليوم مباراة روما مع باليرمو ، و بولونيا مع ساسولو.

ويتصدر جوفنتوس الترتيب بـ 21 نقطة ، يليه ميلان 19 نقطة، ثم نابولي 17 نقطة، وروما 16 نقطة، ثم تورينو و لاتسيو 15 نقطة.

print

مقالات ذات صله