آخر تحديث: 2017-02-22 12:56:32

تدمير 3 طائرات مسيَّرة ومقتل عدد من الإرهابيين في درعا

دمرت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا طائرات مسيرة ودبابة وعربات مزودة برشاشات ثقيلة للتنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش وجَّهت رمايات مدفعية على تجمعات ومحاور تحرك الإرهابيين التكفيريين جنوب بلدة النعيمة ومنطقة غرز وفي بلدتي إبطع وداعل وتل السمن وغرب جسر بلدة الغارية الغربية ومحيط خربة غزالة في ريف درعا.

ولفت المصدر إلى أن الرمايات المدفعية أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير دبابة وعربة مدرعة وعربتين مزودتين برشاشات ثقيلة لهم.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش أسقطت صباح اليوم بعد رصد ومتابعة 3 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية ودمرتها شرق بلدة إبطع في ريف درعا الشمالي.

وتعمد التنظيمات الإرهابية إلى تفخيخ طائرات صغيرة مسيرة عن بعد بغية استخدامها في استهداف المواقع والمناطق التي تفشل في الوصول إليها على الأرض، حيث تقوم وحدات الجيش برصدها وتدميرها فوق مناطق خالية من السكن تفادياً لوقوع إصابات أو أضرار بين المواطنين.

وبيَّن المصدر أن وحدة من الجيش كبدت، في عمليات دقيقة، التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بعض أحياء منطقة درعا البلد خسائر بالأفراد والعتاد الحربي.

print

مقالات ذات صله