آخر تحديث: 2017-04-29 19:28:46

عاجل

المفتاح: تفعيل المصالحات المحلية وتشكيل لجان لمحاسبة الفاسدين في الحسكة

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ـ رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور خلف المفتاح ضرورة تفعيل المصالحات المحلية في محافظة الحسكة وتشكيل لجنة رسمية للمصالحة من كل أبناء المحافظة وتعميمها إلى كل الجهات الرسمية.

وخلال لقائه اليوم رجال الدين الإسلامي والمسيحي والوجهاء وشيوخ العشائر والفعاليات الثقافية نوه المفتاح بالدور الذي يقوم به رجال الدين على كل المستويات، داعياً إلى تفعيل لجان المحاسبة والمراقبة وكشف الفاسدين لتطهير المجتمع من ضعاف النفوس الذين استغلوا الظروف التي عاشتها المحافظة خلال الفترة الماضية.

وأشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث إلى أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري جاءت نتيجة تماسك الشعب السوري والتفافه حول قيادته ودعمه لبواسل الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وطالب المشاركون في اللقاء بضرورة تمويل الفلاحين في المحافظة بغض النظر عن المديونية لتشجيع الفلاحين على عملية الزراعة من جهة ولسوء الأوضاع الاقتصادية من جهة أخرى، داعين إلى ضرورة إيجاد حل للعمال المفصولين الذين كانوا على رأس عملهم بموجب عقود سنوية في عدد من الجهات وزيادة السلات الغذائية المخصصة لمحافظة الحسكة وتوسيع الاستفادة منها لتشمل كل أبناء المحافظة.

Author: Lama

print

مقالات ذات صله