آخر تحديث: 2017-06-27 21:40:14

عاجل

تقديراً لتضحياتهم.. تكريم 150 جريحاً من الجيش في مصياف

تقديراً لتضحياتهم في الذود عن حمى الوطن كرمت شعبة مصياف لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فعاليات أهلية واجتماعية اليوم 150 جريحاً من الجيش العربي السوري والقوات المسلحة بمدينة مصياف والقرى والبلدات الموجودة في مجالها.

وأكد الملازم أول محمد خيربيك في كلمة جرحى الجيش أن الوطن يستحق من جميع أبنائه بذل الغالي والنفيس في سبيل عزته وكرامته، لافتاً إلى عزم الجرحى على العودة إلى ساحات القتال حال تماثلهم للشفاء حتى دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار لربوع الوطن.

وأوضح أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري أن التكريم هو عربون وفاء لعظمة التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهابيين، مشيراً إلى أن النصر قادم بفضل بطولات وإنجازات الجيش والقوات المسلحة.

من جهته نوه محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري بالإرادة التي يمتلكها الجرحى والمصابون وعزيمتهم للعودة إلى ساحات القتال وإكمال مهامهم الوطنية في دحر الإرهاب والدفاع عن الوطن وأبنائه، مؤكداً أن المحافظة تسخر كل امكاناتها لدعم جرحى الجيش وأنها مستعدة للتكفل بكل المصاريف من التنقل والسفر والإقامة والعلاج.

وقال أمين شعبة مصياف لحزب البعث علي عدي: آلام الجرحى يشعر بها كل سوري شريف إذ تتجلى فيها آمال الوطن بالتعافي والنهوض وعودة الأمن والاستقرار، مضيفاً: إن التكريم لا يفي هؤلاء الأبطال حقهم ولا يكتمل إلا بالانتصار الكامل على أعداء سورية.

print

مقالات ذات صله