آخر تحديث: 2017-09-22 23:48:34

عاجل

تكريم الأمهات المحررات من الإرهابيين في ريف اللاذقية

كرّمت إدارة المعهد الفندقي باللاذقية الأمهات المحررات من التنظيمات الإرهابية المسلحة في ريف اللاذقية الشمالي ضمن فعالية حملت عنوان “سورية الأم” تضمنت عرضاً سينمائياً للحظات لقاء ذويهم بعد ثلاث سنوات ونصف السنة من الخطف وذلك في مبنى المعهد بحضور عدد من رجالات الدين الإسلامي والمسيحي وأعضاء مجلس الشعب في المحافظة.
وتحدث سهيل فرح مدير الشؤون العلمية في وزارة السياحة حول قيم الصمود والعزة التي جسدتها سيدات سورية طوال مدة اختطافهن الطويلة والتي تفسر الصمود الإسطوري لجيش سورية الباسل في وجه قوى الإرهاب التكفيري والتصميم على بقاء سورية موحدة وتحرير كل شبر منها من رجس الإرهابيين.

وبارك الشيخ دريد قادرو للأمهات السوريات عيدهن، لافتاً إلى أن سورية هي الأم الكبيرة التي تحتضن جميع أبنائها البررة وتطلب منهم حمايتها وصونها من المعتدين.

بدوره عمار أحمد مدير المعهد أكد أن كل أفراد المجتمع يفخرون بالأم السورية التي قدمت زوجها وأخوتها وأبنائها في سبيل عزة وكرامة تراب الوطن وفي سبيل العيش الكريم، مبيناً أن إدارة المعهد تتشرف بلقاء الأمهات والوقوف إلى جانبهن في عيدهن وتذكيرهن أن سورية هي أم الجميع.

وعبّرت مجموعة من السيدات المكرمات عن اعتزازهن بانتمائهن لسورية واستعدادهن لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل صون حرية الوطن وكرامته.

print

مقالات ذات صله