آخر تحديث: 2017-03-28 21:31:49

عاجل

منتخبنا يتدرب في “ملاكا” الماليزية للقاء نظيره الأوزبكي

ماليزيا ـ تشرين أونلاين ::

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته للقاء المنتظر أمام نظيره الاوزبكي يوم الخميس القادم في ملعب جيباتا في مدينة ملاكا الماليزية بعد أن وصلها صباح اليوم قادماً من سيرم بان بعد أن اضطر الاتحاد السوري لكرة القدم ونظيره الماليزي لاتخاذ قرار خارج عن ارادتهما بنقل ملعب المباراة الى ملعب جيباتا عوضاً عن ملعب توانكو عبد الرحمن.

النقل جاء ملزماً وفقاً لتوجيهات سلطات ولاية سيرم بان بالنظر لاسحقاق مهم يتمثل بانتخابات واحتفالات سيشدها ملعب المباراة، ولتجاوز ذلك فقد أنجز الجهاز الاداري للمنتخب المؤلف من ” موفق فتح الله – خالد السهو- مازن دقوري” جميع اجراءات النقل الادارية وحجوزات الفندق والملاعب التدريبية وجميع الترتيبات الخاصة باللقاء بإشراف من مدير المنتخب فادي الدباس الذي حضر التمرين المسائي الاول في مدينة ملاكا واجتمع مع افراد المنتخب قبل التمرين، مبديا تقديره لحسن سير المعسكر وللجهد الكبير من قبل المدير الفني أيمن الحكيم وجهازه الفني المساعد ،وتوجه الدباس بالشكر للاعبين للحماسة والروح المعنوية العالية والجدية التي سادت تدريبات الايام الماضية .

وقال الدباس: نثق كاتحاد كرة قدم بكم لتحقيق الفوز وكسب النقاط الكاملة ونثق ايضا ان نقل المباراة الى هنا لم ولن يؤثر في اصراركم بتحقيق الفوز وتقديم أداء يليق بكم وبسمعة الكرة السورية .

وتتطرق الدباس الى التحاق فراس الخطيب وعمر خريبين واحمد الصالح وتامر حاج محمد بساعة متأخرة اليوم، مشدداً على تكاتف الجميع لتحقيق الهدف المنشود، وطالب الدباس اللاعبين بتقديم افضل مالديهم حرصاً على الاقتراب من تحقيق الحلم للكرة السورية وعشاقها ولكم كأسماء وهذا مهم جدا في عالم الاحتراف الحقيقي لكرة القدم.

من جهته المدير الفني أيمن الحكيم شكر اللاعبين على التزامهم وجديتهم في التدريبات وأكد أن نقل ملعب اللقاء ومكان الاقامة خارج عن ارادة الاتحاد وادارة المنتخب، وقال: الواقع يفرض احيانا مالا نتمناه لكن ذلك لن يثنينا عن تحقيق هدفنا وهذا ما سيكون . وبخصوص ملعب المباراة “جيباتا” أشار الحكيم أن مساعده طارق جبان اطلع على أرضية الملعب وهو قريب من ملعب توانكو وسيكون للمنتخب تمرين رئيسي فيه عشية اللقاء وهو اعتمد من قبل الاتحادين الدولي والاسيوي.

وفي ذات السياق شهدت الحصة التدريبية التزام تام من اللاعبين وتركزت على اسلوب اللعب والنواحي التكتيكية وتخللها ايضا تدريبات خاصة لحراس المرمى بإشراف المدرب صفوان الحسين واختتمت بالتسديد من خارج الجزاء والكرات الثابتة من الاطراف .

الجدير ذكره أن المنتخب انتقل من فندق بارتينج في سيرم بان الى فندق ايكاتوريا في ملاكا صباح اليوم والاقامةجيدة واجواء المنتخب مطمئنة وسيكون برنامج الغد متنوع بين النظري والعملي حيث سيخصص الحكيم درس نظري مدته ساعة ونصف لعرض أبرز نقاط قوة وضعف المنتخب الاوزبكي خلال مسيرته ذهابا قبل التمرين المسائي المقرر في احد ملاعب ملاكا التدريبية .

print

مقالات ذات صله