آخر تحديث: 2017-11-22 16:15:31

عاجل

محافظ طرطوس يؤكد إنجاز كل الموافقات اللازمة لإنشاء المطار

طالب أعضاء مجلس محافظة طرطوس بزيادة الاهتمام بمشاريع الصرف الصحي ومحطات المعالجة الصغيرة والسدات المائية ونقل مكبات القمامة في بانياس والقدموس خارج المدينة, إضافة إلى إيلاء الاهتمام الأكبر لمشروع النفايات الصلبة.

ودعا الأعضاء خلال أعمال دورتهم العادية الرابعة إلى متابعة العمل الإداري المحلي على مستوى كل وحدة إدارية بالمحافظة, والتاكيد على معالجة قضايا المواطنين بالسرعة اللازمة وخاصة ذوي الشهداء والجرحى ووضع أسس جديدة لعملية توزيع التبرعات لهم حسب الحاجة.

ونوه الأعضاء بضرورة حل مشكلة المخالفات العشوائية في مدينة طرطوس والواجهة الشرقية للكورنيش البحري للمدينة ومعالجة الواقع الخدمي السيىء في بلدة مشتى الحلو وخاصة القرى التي ضمت حديثا للبلدية وتخصيص جلسة خاصة لمجلس المحافظة لدراسة المشاريع التي تحسن الواقع التنموي والخدمي بالمحافظة وتوزيع الإعانات الممنوحة من الموازنة المستقلة للمحافظة بما يتناسب مع نشاط وفعالية وتنفيذ الخطط في تلك الوحدات.

بدوره, أشار محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى إلى أن مشكلة الواجهة الشرقية للكورنيش البحري ليست تنظيمية إنما تتعلق باتفاق المالكين والحل أن يقوموا بتفويض محكم يفصل في الحقوق المتنازع عليها ومعالجة الاعتراضات الناتجة.

ولفت سعدى إلى أن المحافظة أنجزت كل الموافقات اللازمة لإنشاء المطار وبانتظار اعتماده مركزياً وهو مرتبط بأولويات العمل الحكومي.

 

 

 

print

مقالات ذات صله