آخر تحديث: 2017-08-17 00:04:58

عاجل

تدمير تجمعات لإرهابيي “داعش” في دير الزور

تكبّد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر بالأفراد والآليات في عمليات نفذتها وحدات من الجيش العربي السوري مدعومةً بالطيران الحربي على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في دير الزور خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر إعلامي في دير الزور بأن سلاح الجو في الجيش العربي السوري نفّذ سلسلة غارات على مقرات وتجمعات ونقاط تحصين تنظيم “داعش” في منطقة الموارد ومحيط تلة بروك والثردة وفي قرية البغيلية بالريف الغربي.

وأشار المصدر إلى أن الغارات الجوية أسفرت عن تدمير آليات لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية ومقتل وإصابة العديد من أفراده.

ولفت المصدر الإعلامي إلى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطاً عسكرية على محور قرية البغيلية بريف دير الزور الغربي انتهت بإفشال الهجوم بعد القضاء على العديد من إرهابيي التنظيم وتدمير آلياتهم.

إلى ذلك ذكرت مصادر أهلية من ريف دير الزور أن عدداً من إرهابيي تنظيم “داعش” بينهم متزعمون فرّوا من مدينة موحسن من بينهم أحمد العلي الحاج و عبد المطلب العلي الحاج إضافةً إلى فرار متزعمين في قرية البوعمر هما الإرهابيان تمام المهوس ورائد المهوس مع عائلاتهما وبحوزتهما مبالغ مالية ضخمة.

print

مقالات ذات صله