آخر تحديث: 2017-09-22 23:48:34

عاجل

4 صالات بيع لـ”السورية للتجارة” في المعرض القادم

تشارك المؤسسة السورية للتجارة في الدورة القادمة من معرض دمشق الدولي المقرر انطلاقها في 17 آب الجاري من خلال عرض واسع للسلع والمواد الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار تشجيعية وتنافسية.

وتبلغ مساحة الجناح المخصص للمؤسسة خمسين متراً مربعاً ويتضمن تشكيلة واسعة من السلع المنتجة من قبل المؤسسة حسب مديرها المهندس عمار محمد الذي أوضح أن الجناح يضم تشكيلة واسعة من المعلبات والحبوب بأنواعها المختلفة والمنظفات والدفاتر والكتب والألبسة المدرسية والمحارم ومنتجات السورية للطباعة بأنواعها, وأن السلع الموجودة في الجناح هي “للعرض فقط دون البيع”.

وبالنسبة للبيع المباشر للزوار في المعرض أوضح محمد أن السورية للتجارة ستشارك بأربع صالات في “سوق البيع المباشر” وبأسعار تشجيعية لافتا إلى إن إحدى هذه الصالات تبلغ مساحتها مئة متر مربع وهي لبيع المستلزمات المدرسية من دفاتر وكتب وأقلام وحقائب وألبسة مدرسية, إضافة إلى مختلف المطبوعات والمواد الكهربائية والعصرونية لزوم احتياجات الأسرة.

وأضاف محمد: هناك صالتان أيضاً بمساحة 48 متراً مربعاً لكل واحدة منهما إحداهما مخصصة لبيع مختلف أنواع المواد الغذائية والمنظفات والأخرى ستكون مطعما لبيع الوجبات والسندويش والمشروبات.

وأكد محمد حرص إدارة المؤسسة على المشاركة المتميزة بالدورة الـ 59 من المعرض مبيناً أن هذه المشاركة دليل على مدى الرعاية والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما الحكومة للمؤسسة السورية للتجارة للنهوض بدورها في توفير المواد والسلع الضرورية للمواطنين بمواصفات وأسعار مناسبة.

وأشار محمد إلى أن معرض دمشق الدولي يجسد إرادة الصمود والتحدي لدى أبناء الشعب السوري ولاسيما الطبقة العاملة التي ساهمت إلى جانب انتصارات الجيش العربي السوري بالدفاع عن سورية.

print

مقالات ذات صله