آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

التأكيد على دعم فرع اتحاد شبيبة الثورة في دير الزور

زهير المحمد – تشرين أونلاين:

دعت الكوادر الشبيبية من فرع دير الزور لاتحاد شبيبة الثورة إلى زيادة الدعم للفرع والفرق الفنية والبيئية فيها، لافتين إلى أن المرحلة المقبلة ستكون حافلة بالأنشطة والفعاليات بعد عودة الحياة من جديد إلى المحافظة وتحقيق الجيش العربي السوري النصر على الإرهاب.

وأكد رئيس اتحاد شبيبة الثورة معن عبود خلال لقائه الكوادر القيادية بفرع شبيبة دير الزور أن المنظمة تشكل الحاضن الأساس لجيل الشباب لممارسة دورهم ورعايتهم في كافة الجوانب لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات ومتسلح بالعلم والمعرفة، ونوه بالدور المنوط لجيل الشباب في هذه المرحلة وما يترتب على المنظمة القيام به من خلال تكثيف الأنشطة والفعاليات على كافة الجوانب.

ونوه بالدور الكبير لهذا الجيل الذي رسم ملامح الغد المشرق وكان في خندق واحد مع رجال الجيش العربي السوري يقاتل بالعلم ورفع راية البناء ليكون الأساس المتين الذي يبنى عليه، ومنظمة اتحاد شبيبة الثورة تركز في الوقت الحالي على وضع إستراتيجية جديدة لمرحلة عمل قادمة تتضمن خططاً وبرامج مكثفة ما يرتب جهوداً إضافية لتكون مرحلة العمل القادمة توازي الإنجازات التي حققها رجال الجيش العربي السوري في الميدان.

وأضاف: ما نركز عليه الآن هو مسألة التأهيل للكوادر القيادية وتكثيف الندوات والأنشطة الفنية والرياضية وبرامج الإعداد والتأهيل لتكون انطلاقة قوية.

وأشار عبود إلى المرحلة المقبلة التي تتطلب التكاتف لتكون منظمة اتحاد شبيبة الثورة الرائدة كما كانت. وقال: بعد مرحلة إعلان النصر سننطلق جميعاً إلى مرحلة الإعمار والبناء وهذا ما تم لحظه من خلال البرامج التي تم وضعها للانطلاقة الجديدة التي تعتمد على ميدانية العمل والمتابعة وبناء الفكر وتعزيز دور الشباب في المجتمع من خلال زجه في مواقع العمل الشبابي وتكريم المتفوقين وتكريم أسر الشهداء.

وقدم أمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة ورقة عمل تضمنت الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال المرحلة الماضية والخطط والبرامج القادمة ومتطلبات ومستلزمات العمل الشبيبي.

print

مقالات ذات صله