آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

خريبين أفضل من صلاح ومبابي.. ويعادل كين وليفاندوفيسكي

أنصفت لغة الأرقام المهاجم السوري المتألق عمر خريبين لاعب نادي الهلال السعودي، حيث احتل اللاعب المركز الرابع في قائمة هدافي العالم، بحسب ما ذكره الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وجاء خريبين صاحب الــ23 عاماً خلف المتصدر كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وسجل رونالدو 26 هدفاً ليأتي في الصدارة بواقع 11 هدفاً مع المنتخب البرتغالي و15 مع ريال مدريد، في حين سجل ليفاندوفسكي 13 هدفاً مقابل 12 هدفاً لخريبين في المركز الثالث مناصفة مع النجم الإنكليزي المتألق هاري كين.

وجاء خامساً يونغ كيم لاعب كوريا الجنوبية بنفس الرصيد من الأهداف 12 هدفاً، وجاء البرتغالي اندريا سيلفا سادساً برصيد 11 هدفاً، كما شهدت القائمة تواجد العديد من الأسماء أبرزها الدولي المصري محمد صلاح ليفربول الذي سجل تسعة أهداف وكذلك التونسي طه ياسين الخنيسي لاعب نسور قرطاج وفريق الترجي الرياضي التونسي، كما تواجد ضمن اللائحة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بنفس الرصيد وكذلك أدين دزيكو مهاجم روما الإيطالي وأوليفير جيرو لاعب آرسنال وكمارا لاعب غينيا.

يُذكر أن عمر خريبين تنتظره مهمة صعبة رفقة فريقه الهلال أمام فريق أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب منتصف الشهر الحالي.

print

مقالات ذات صله