آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

منتخبنا الأولمبي يتفوق على قطر ودياً

تغلب منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم على الاولمبي القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب أكاديمية اسباير في العاصمة الدوحة.
منتخبنا قدم أداء ملفتاً وحقق نتيجة متميزة وسيطر على مجريات اللقاء منذ بدايته ونجح المهاجم عبد الرحمن بركات من تسجيل ثلاثة أهداف ( هاتريك ) حيث سجل في الدقائق 12 و79 و82 فيما سجل المنتخب القطري هدفه في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب عبد الرحمن فهمي.
وكان منتخبنا قد خاض في معسكره في قطر مباراة أولى مع المنتخب الاولمبي القطري يوم الأربعاء الماضي وتعادلا بهدفين لكل منهما، ويستكمل منتخبنا الاولمبي تحضيراته لنهائيات آسيا التي تقام في الصين في بداية كانون الثاني المقبل حيث يغادر غداً صباحاً من الدوحة الى العاصمة الاندونيسية جاكرتا حيث يخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الاولمبي الاندونيسي يوم الخميس القادم ومع المنتخب الاندونيسي للرجال يوم السبت القادم .
مثل منتخبنا في مباراة اليوم : احمد كنعان – أحمد عليان ( محمد فارس ارناؤوط ) – عبد الله جنيات – جهاد بسمار خالد كردغلي ) – يوسف الحموي ( زكريا حنان ) – محمد عنز (احمد الاحمد ) – أحمد الاشقر – أحمد بيريش (احمد الغلاب ) – محمد مرمور ( ربيع سرور ) مؤمن ناجي ( زيد غرير ) – عبد الرحمن بركات.
يذكر أن منتخبنا في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً وقع في المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية واستراليا وفيتنام .

print

مقالات ذات صله