آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

نهاية معسكر منتخب سورية لكرة السلة في لبنان

اختتم منتخب سورية لكرة السلة معسكره التدريبي الخارجي الذي بدأه منذ نحو أسبوعين في لبنان استعداداً لتصفيات كأس العالم في الصين 2019 التي سيفتتحها بلقاء نظيره الأردني في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وخاض منتخبنا سلسلة من المباريات الودية مع عدد من الأندية اللبنانية لزيادة خبرة اللاعبين الشباب كان آخرها مع نادي الحكمة حيث انتهت بخسارته 73-85 .

وقدم الفريقان مباراة قوية وأشرك مدرب الحكمة فؤاد أبو شقرا اللاعبين المحترفين دوريت جاكسون والاسترالي آرثر ماجوك المجنس في منتخب لبنان وغاب عن المباراة لاعب ارتكاز منتخبنا ونادي الوحدة جميل صدير لتشنج بسيط بعضلات الظهر والجناح مجد عربشة، وكان منتخبنا التقى مع نادي الأنطونية خلال المعسكر وانتهت المباراة بخسارته 57-62 ومع نادي بيبلوس اللبناني وخسرها أيضاً بنتيجة 68-80.

وأوقعت قرعة التصفيات منتخبنا في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات لبنان والأردن والهند ويشارك في التصفيات الآسيوية 16 فريقاً تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية ليصبح عددها 12 منتخباً تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

print

مقالات ذات صله