آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

تعرف على البدلاء الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى

يعتمد بعض المدربين على دكة البدلاء في بعض المواجهات التي يواجه فيها صعوبات ووجود عناصر مميزة فيها قد يساعد الفريق كثيراً في حصد نقاط مهمة، وبهذا الصدد يتصدر الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد قائمة أكثر البدلاء تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى حيث أنّه أحرز 4 أهداف من المشاركة في 7 مباريات كبديل من بينها أهداف حاسمة كهدف الفوز على توتنهام.

ويتصدر جيامباولو باتزيني قائمة أكثر اللاعبين البدلاء تسجيلاً للأهداف في الكالتشيو بعدما أحرز الإيطالي المخضرم 3 أهداف من المشاركة في 6 مباريات كبديل مع فريق فيرونا في الدوري الإيطالي.

كما يقدم سانتي مينا مستويات جيدة مع فالنسيا في هذا الموسم وسجل 3 أهداف من خلال المشاركة كبديل في 9 مباريات مع الخفافيش في الليغا، وبالرغم من معاناة إيفرتون في هذا الموسم إلا أنّ السنغالي عمر نياسي يقدم أداءً قوياً في هذا الموسم فقد سجل 3 أهداف من خلال مشاركته في 4 مباريات كبديل في البريميرليغ، كذلك أحرز الإيطالي نيكولا سانسوني 3 أهداف من خلال مشاركته كبديل في 4 مباريات مع فريق فياريال في هذا الموسم في الليغا.

ويعتمد مارك هيوز على الإنكليزي بيتر كراوتش كأحد الحلول الهجومية المهمة في ستوك سيتي حيث سجل المهاجم الإنكليزي 3 أهداف من المشاركة في 7 مباريات كبديل في البريميرليغ.

ويحاول الفرنسي لويك ريمي لاعب لاس بالماس إستعادة جزء من مستواه في هذا الموسم وقد ظهر ذلك واضحاً من خلال تسجيله 3 أهداف من المشاركة في 5 مباريات كبديل في الليغا.

print

مقالات ذات صله