آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

فالفيردي يستعد لثورة في برشلونة.. فهل ينجح؟

طالب الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة إدارة النادي ببدء العمل على مزيد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة من أجل تحسين جودة الفريق وتحقيق الألقاب.

المدرب الإسباني بدأ ولايته هذا الموسم، خلفاً للويس إنريكي، بالهزيمة أمام ريال مدريد ذهاباً وإياباً في السوبر الإسباني، قبل أن يتجاوز هذه الأزمة ويتصدر ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد 11 مباراة.

وبحسب تأكيدات صحيفة سبورت الإسبانية، فإنّ بيب سيغورا، المدير الرياضي للنادي، يرغب في إضافة مزيد من العناصر للفريق في الفترة المقبلة والتخلي عن بعض العناصر التي لن تفيد الفريق.

ولا يرغب فالفيردي وسيغورا في السير على نفس نهج روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي السابق، ولويس إنريكي، حيث لم يهتما إلا بإضافة بعد البدلاء فقط وهو ما أضر بالفريق، مثل غوميز وألكاسير وسلينسن.

الهدف الأساسي من التعاقدات المقبلة سيكون إضافة المواهب الشابة القادرة على بناء مستقبل للفريق مع عناصر قوية تستطيع منافسة الأساسيين على مراكزهم.

وشهدت قائمة الراحلين تواجد كل من باكو ألكاسير وأردا توران وأندري غوميز، مع احتمالات قائمة لرحيل جيرارد ديلوفيو ودينيس سواريز، ويتواجد الثنائي أنطوان غريزمان وفيليبي كوتينيو على رأس قائمة التعاقدات التي يرغب برشلونة في التعاقد معها، إضافة إلى ألكسندر غولوفين، لاعب وسط سيسكا موسكو، وأندير هيريرا، وأخيراً كاسبر دولبيرغ مهاجم أجاكس الهولندي.

ويعاني برشلونة كثيراً في الجانب الهجومي، بعد رحيل نيمار وتعرض عثمان ديمبلي للإصابة وتدهور مستوى لويس سواريز الذي لم يسجل إلا ثلاثة أهداف فقط، من المتوقع أن يبدأ برشلونة في العمل على الصفقات الجديدة في كانون الثاني المقبل، دون الانتظار لنهاية الموسم.

print

مقالات ذات صله