آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

مانشستر يونايتد الأقل نشاطاً في البريميرليغ

منحت دراسة حديثة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لقباً سلبياً في الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وخسر فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في المباراة الأخيرة أمام تشلسي عندما أدّى لاعبوه بشكل مخيب للآمال، ما أدى لتخلف الفريق بفارق 8 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

وبحسب دراسة نشرتها صحيفة “ذا صن”، يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير “الأقل نشاطاً” على سلم ترتيب فرق الدوري، من حيث المساحات التي قطعها اللاعبون على أرض الملعب، وقطع لاعبو مانشستر يونايتد ما مجموعه 1622000 كم في المباريات الـ11 الماضية، أي أقل بحوالي 100 كم من المتصدر في هذه الناحية بورنموث (1.255.8 كم)، ويأتي في المركز الثاني على اللائحة فريق وست بروميتش (1.246.8 كم)، مقابل 1.245.8 كم لتوتنهام صاحب المركز الثالث.

وأكملت فرق واتفورد وبيرنلي وأرسنال وتشلسي وبرايتون ومانشستر سيتي وهيدرسفيلد تاون المراكز العشر الأولى، فيما أتى ليفربول المعروف بتنفيذ الهجمات السريعة عن طريق الجناحين بالمركز الحادي عشر، ويواجه مورينيو انتقادات بشأن أسلوب لعب مانشستر يونايتد الدفاعي أمام الفرق الكبيرة مثل ليفربول وتوتنهام وتشلسي.

print

مقالات ذات صله