آخر تحديث: 2017-11-18 23:15:57

عاجل

ما هي أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى؟

يعد السجل التهديفي أحد أهم الدلائل التي تشير إلى قوة الفريق الهجومية وفي استعراض قائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى، نجد تصدر باريس سان جيرمان الفرنسي القائمة بينما يليه مانشستر سيتي في المركز الثاني.

وأحرز لاعبو فريق العاصمة الفرنسية 39 هدفاً في مباريات الفريق في الدوري الفرنسي، في حين يتصدر مانشستر سيتي قائمة أكثر فرق البريميرليغ تسجيلاً للأهداف في هذا الموسم بعدما أحرز لاعبو السيتيزينز 38 هدفاً في المباريات التي خاضها الفريق في البريميرليغ.

بالمقابل يتصدر جوفنتوس قائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في إيطاليا فقد سجل لاعبو البيانكونيري 35 هدفاً في جميع المباريات التي خاضها الفريق في الكالتشيو في هذا الموسم.

وبالرغم من معاناة موناكو هذا الموسم، إلا أنّ الفريق لازال يقدم مستويات هجومية قوية فقد أحرز الفريق 34 هدفاً في المباريات التي خاضها في الدوري الفرنسي في هذا الموسم، كما تحسن أداء ليون كثيراً في هذا الموسم وأصبح يمتلك قوة هجومية مميزة فقد سجل لاعبو الفريق الفرنسي 32 هدفاً في المباريات التي خاضها في الدوري الفرنسي في هذا الموسم.

وتمكن نابولي من تقديم أداء هجومي مقنع في هذا الموسم فقد سجل لاعبو البارتينوبي 32 هدفاً في المباريات التي خاضها في الكالتشيو في هذا الموسن فيما نجح سيميوني إنزاغي في صناعة فريق مميز هجومياً وتمكن فريق لاتسيو من تسجيل 31 هدفاً في المباريات التي خاضها في هذا الموسم في الكالتشيو.

وفي مفارقة غريبة يتصدر فالنسيا قائمة أكثر أندية الليغا تسجيلاً للأهداف في هذا الموسم فقد أحرز لاعبو الفريق 30 هدفاً في هذا الموسم في الدوري الإسباني، في حين تمكن برشلونة من الحفاظ على جزء من قوته الهجومية فقد سجل البلوغرانا 30 هدفاً في المباريات التي خاضها في هذا الموسم في الليغا.

ويتصدر بوروسيا دورتموند قائمة أكثر أندية البوندسليغا تسجيلاً للأهداف في هذا الموسم حتّى الآن بعدما أحرز لاعبو الفريق 28 هدفاً في مواجهات الفريق في الدوري الألماني.

print

مقالات ذات صله