آخر تحديث: 2018-01-17 16:55:17

عاجل

طيران النظام السعودي يواصل إبادة اليمنيين

شنَّ طيران النظام السعودي، الليلة الماضية وصباح اليوم، غارات على عدد من المحافظات اليمنية ما خلف أضراراً في المنشآت العامة والممتلكات الخاصة.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ,  بأن طيران العدوان شن غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب وإدارة أمن القريشية في الزوب في محافظة البيضاء وعلى مديريتي الحالي وحيس في محافظة الحديدة، إضافة الى غارة على أحد المنازل ومبنى محكمة مديرية باقم ومديرية الظاهر ومنطقتي البقع والعطفين في مديرية كتاف في محافظة صعدة.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن أيضاًً غارات على موقع الطلعة في نجران وقرية حامضة وجبل ومسحية الدود في جيزان، فيما قصفت مروحيات الأباتشي قريتي قمر وحامضة بعدد من الصواريخ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق متفرقة من مديريات رازح ومنبه وغمر الحدودية.

وكان ثلاثة يمنيين قتلوا وأصيب اثنان آخران، أمس، في غارات لطيران النظام السعودى على محافظتي مأرب وصعدة.

من جهتها قنصت وحدة القناصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية جندياً سعودياً في جبل الدخان بجيزان و13 مرتزقاً في خب والشعف في الجوف ومديرية صرواح في مأرب وفي مديرية نهم بصنعاء فيما دكت وحدة المدفعية مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته في المحافظات نفسها إضافة للبيضاء وتعز وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم وأوقعت أعداداً كبيرة من القتلى والجرحى ودمرت عدداً من آلياتهم العسكرية.

print

مقالات ذات صله