آخر تحديث: 2018-02-19 20:43:39

عاجل

القيادة القطرية لحزب البعث: فجر حرية الجولان أصبح قريباً

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أنّ تمسك أبناء الجولان السوري المحتل بهويتهم العربية السورية ومقاومتهم التي لم تلن يوماً للاحتلال هي مكوناً أساسياً من مكونات نضال الشعب العربي السوري في مواجهة الإرهاب المدعوم من الكيان الصهيوني والناتو وأنظمة الرجعية والتكفير.

وقالت القيادة القطرية للحزب في بيان: إنّ خروجكم جميعاً اليوم في الجولان المحتل الصامد لتؤكدوا احتجاجكم على الاحتلال ورفضكم القاطع للتعامل معه في وقت تتسابق أنظمة عربية عميلة للتطبيع مع العدو الصهيوني يؤكد مرة أخرى عروبتكم والتزامكم بهويتكم الوطنية العربية السورية وإصراركم على الاستمرار بالكفاح في ظروف الاحتلال الصعبة من أجل تحرير الجولان وتحرير فلسطين.

وأشارت إلى أنّ تمسك أهلنا في الجولان بمقاومة الاحتلال تعبير حقيقي عن تقاليد الشعب العربي السوري العظيم في مقارعة الاحتلال والاستعمار القديم والجديد وأتباعهم من الرجعيين والعملاء وهي كذلك استجابة لثقافة المقاومة التي هي عنوان شعبنا وجوهر وجوده، مبينة أنّ هذه المقاومة تتكامل مع مقاومة الشعب العربي الفلسطيني البطل من أجل تحرير فلسطين فالقضية واحدة والعدو واحد.

وختمت القيادة بالقول: شعب متمسك بحقوقه مصرّ على استعادتها يدافع عنه جيش عظيم ويقوده السيد الرئيس بشار الأسد بكل شجاعة وحكمة لابد أن ينتصر مهما كانت التحديات واليوم نحن متيقنون أنّ فجر حرية الجولان أصبح قريباً.

print

مقالات ذات صله