آخر تحديث: 2018-06-20 11:56:08

عاجل

الاتحاد والوحدة يتشاركان الصدارة.. ومهمة صعبة للكرامة أمام الطليعة

تشرين أونلاين:

افتتحت اليوم المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بأربعة لقاءات على ملاعب دمشق وحماة واللاذقية.

فعلى ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الجهاد 1 ـ 0 سجله رجا رافع في الدقيقة 59 ، وبذلك رفع الوحدة رصيدة إلى 38 نقطة ليتقاسم الرصيد ذاته مع الاتحاد لكنه حل بالوصافة لفارق الأهداف، وبقي الجهاد في المركز الربع عشر والأخير بـ 6 نقاط.

وفي المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في حماة ارتقى الاتحاد الى الصدارة بفوزه 2 ـ 1 على مضيفه النواعير، سجل للاتحاد عبدالله نجار في د. 18 ورأفت مهتدي في د. 75 وللنواعير محمد درويش ميدو في د. 41 ، ليرفع رصيده الى 38 نقطة بينما احتفظ النواعير بالمركز السابع بـ 22 نقطة.

وفي ملعب الباسل في اللاذقية انتي اللقاء بين حطين و الوثبة بالتعادل 0 ـ 0 ، وبذلك صار رصيد حطين 19 نقطة في المركز الحادي عشر والوثبة 20 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق تعادل المجد وتشرين 1 ـ 1 ، سجل أولاً للمجد رامي العامر في د. 46 وبعده بدقيقة عدّل تشرين عن طريق محمود البحر، وبهذا رفع المجد رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن وتشرين الى 26 نقطة في المركز الخامس.

وتستكمل هذه الجولة غداً فيلتقي الكرامة مع الطليعة على ملعب خالد بن الوليد في حمص، وحرفيو حلب مع المحافظة في ملعب رعاية الشباب في حلب، وتأجلت مباراة الجيش مع الشرطة في هذه المرحلة إلى وقت لاحق.

print

مقالات ذات صله