آخر تحديث: 2018-06-20 11:56:08

عاجل

خسارة ثقيلة للجيش في كأس الاتحاد الآسيوي

خسر الجيش أمام العهد اللبناني بهدف مقابل أربعة في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة البحرينية المنامة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الجولة الرابعة من الدور الأول لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الزوراء العراقي والمنامة البحريني.

وتراجع الجيش إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة محتفظاً بـ3 نقاط أحرزها من ثلاثة تعادلات من الذهاب كانت مع العهد بهدف لمثله ومع المنامة البحريني ومع الزوراء العراقي بالنتيجة ذاتها دون أهداف بينما تصدر العهد المجموعة برصيد 8 نقاط وحل الزوراء ثانياً بـ5 نقاط بفوزه ضمن الجولة ذاتها بثلاثة أهداف لهدف على المنامة الأخير بنقطة واحدة.

وافتتح العهد التسجيل براسية ادريس كوياتي في الدقيقة الـ 24 وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تقدم العهد بهدف ثان أحرزه أحمد زريق من لينتهي هذا الشوط بتقدم العهد بهدفين دون رد، وفي الدقيقة الـ 59 سجل العهد هدفه الثالث عن طريق أحمد زريق من هجمة مرتدة قبل أن يقلص الجيش الفارق بهدف محمد رضوان قلعجي في الدقيقة الـ 88 من ركلة جزاء وفي الوقت بدل الضائع تقدم العهد مجدداً بهدف رابع لتنتهي المباراة بفوز العهد بأربعة أهداف لهدف.

ويلتقي ممثلنا الآخر في البطولة الوحدة مع الأنصار اللبناني داً عند الساعة الثالثة والربع عصراً ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الفيصلي الأردني وظفار العماني.

print

مقالات ذات صله