آخر تحديث: 2018-04-21 12:24:28

عاجل

الجيش يلاحق فلول الإرهابيين في كفربطنا وسقبا

كثّفت وحدات الجيش العربي السوري عملياتها القتالية في الغوطة الشرقية بريف دمشق لاجتثاث التنظيمات الارهابية فيها وإعادة الأمن والاستقرار إلى قراها وبلداتها مكبّدة فلول الإرهابيين خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد وذلك بالتوازي مع تأمين الممرات أمام خروج المدنيين المحاصرين من هذه التنظيمات الإرهابية داخل الغوطة.

ونفّذت وحدات من الجيش خلال الساعات القليلة الماضية عمليات مركزة في ملاحقة فلول التنظيمات الإرهابية باتجاه بلدتي كفربطنا وسقبا في القطاع الجنوبي حيث كسرت بعض وحدات الجيش المتقدمة من بلدة حمورية التي سيطر عليها الجيش قبل يومين دفاعات التنظيمات الإرهابية على مشارف بلدة سقبا وواصلت تقدمها في الأحياء السكنية في عمق البلدة وسط انهيارات متسارعة في صفوف الإرهابيين الذين فرت مجموعات كبيرة منهم باتجاه بلدة حزة غرباً.

كما استكملت وحدات من الجيش بعد استعادة سيطرتها على بلدة جسرين عملياتها باتجاه بلدة كفربطنا غرباً في سيناريو مشابه لمجريات المعارك في سقبا حيث تمكنت وحدات الجيش من كسر خطوط دفاع التنظيمات الإرهابية الرئيسة على مشارف البلدة من جهة الشرق والجنوب الشرقي وقضم مساحات واسعة امتدت إلى داخل الأحياء وسط البلدة.

عمليات الجيش مازالت مستمرة وبنفس الوتيرة مترافقة مع كثافة نارية وبإسناد من سلاح المدفعية لاستعادة السيطرة على البلدتين من إرهابيي تنظيمي “جبهة النصرة” و ”فيلق الرحمن”.

print

مقالات ذات صله