آخر تحديث: 2018-04-21 12:51:44

عاجل

موسكو ترحب بمواكبة مجلس الشعب الانتخابات الروسية

رحّب رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشيف بمشاركة وفد من مجلس الشعب السوري في مواكبة الانتخابات الرئاسية الروسية, مؤكداً أنّ هذه الانتخابات تجري في جو كامل من الشفافية رغم المحاولات الغربية للتشويش عليها.

وقال كوساتشيف خلال لقائه اليوم وفد مجلس الشعب: إنّ الانتخابات تجري بشفافية واضحة وفقاً للدستور والتشريعات الروسية وبما يتطابق مع كل المعايير المعترف بها دولياً وبمشاركة واسعة من المراقبين المحليين والأجانب بالرغم من محاولات الدول الغربية تشوية الحقيقة.

وأضاف كوساتشيف: نعتبر سورية التي تعاني حرباً مفروضة عليها منذ سنوات دولة مهمة وصديقة لنا وروسيا تبذل جهوداً كبيرة لمساعدتها بكل الطرق كي يتمكن الشعب السوري من تقرير مستقبل بلاده بنفسه ويحافظ على سيادتها ووحدة أراضيها رغم كل محاولات الولايات المتحدة وأعوانها لفرض مخططاتها وتعطيل كل جهود التسوية وإعادة الأمن والاستقرار.

من جانبه, أعرب رئيس وفد مجلس الشعب حسيب طحان عن الشكر لمجلس الاتحاد ومجلس الدوما الروسيين على دعوة وفد من المجلس للمشاركة في مواكبة الانتخابات الرئاسية، مبدياً الثقة بأنّ الشعب الروسي سيمارس حقه الانتخابي بحرية وديمقراطية.

print

مقالات ذات صله