آخر تحديث: 2018-04-21 12:24:28

عاجل

استشهاد 38 مدنياً بقذيفة صاروخية إرهابية على كشكول

ارتكبت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية مساء اليوم مجزرة عبر استهدافها بقذيفة صاروخية حي الكشكول في جرمانا  بريف دمشق ما أدى إلى استشهاد 38 مدنياً وإصابة العشرات بجروح بعضها في حالة حرجة.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق بسقوط قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية على سوق شعبي في حي كشكول أول مدينة جرمانا ما تسبب باستشهاد وجرح عشرات المدنيين ووقوع دمار كبير في العديد من المنازل وعشرات السيارات المركونة في المكان.

 

وأشار مدير مشفى دمشق الدكتور هيثم الحسيني  إلى وصول جثامين 35 شهيداً إلى المشفى ارتقوا نتيجة الاعتداء الإرهابي على السوق الشعبي في كشكول.

وأوضح مدير المشفى أن قسم الإسعاف استقبل أيضا 35 مدنياً أصيبوا بجروح في الاعتداء الإرهابي، لافتاً إلى أن إصابات عدد منهم خطرة ما يجعل عدد الشهداء مرشحاً للارتفاع.

وفي دمشق ذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون متحصنون في ما تبقى من مناطق في الغوطة الشرقية سقطت قرب صالة الجلاء الرياضية في منطقة المزة ما تسبب بإصابة امرأة و5 أطفال بجروح ووقوع أضرار مادية بعدد من السيارات المركونة في المكان.

ولفت المصدر إلى إصابة 11 مدنياً بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على حي العمارة وحدوث أضرار مادية في المكان.

 

إرهابيو (النصرة) يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء آمنة بدرعا

واعتدت مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته بالقذائف على منازل الأهالي في أحياء سكنية بمدينة درعا.

وأفادت مراسلة سانا في درعا بأن قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون يتحصنون في أوكار بمنطقة درعا البلد سقطت في سوق بحي درعا المحطة في حين اعتدوا على حي السحاري بعدد من القذائف.

وبينت المراسلة أن الاعتداءات الإرهابية بالقذائف أدت إلى أضرار مادية في المنازل والممتلكات دون تسجيل إصابات بين الأهالي.

print

مقالات ذات صله