آخر تحديث: 2018-04-26 01:43:05

عاجل

في المرحلة الـ 21.. قمّة بين الاتحاد والوحدة.. وإثبات جدارة للوثبة

يلتقي الاتحاد مع الوحدة غداً في مواجهة قوية من المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم التي تشهد أيضاً لقاءات تشرين مع الجهاد والوثبة مع النواعير وحطين مع الشرطة والمحافظة مع الكرامة والمجد مع الحرفيين.

فعلى ملعب رعاية الشباب في حلب يدخل الاتحاد وعينه على فوز ثمين من منافسه الوحدة الثالث للظفر بالصدارة حيث يتساوى مع الجيش بالنقاط الـ/42/ لكل منهما مع فارق المواجهات الذي يصب لمصلحة الجيش بالمقابل لن تكون المهمة سهلة على الوحدة الثالث بـ /41/ نقطة فالاتحاد يلعب على ارضه وبالتالي فهو مطالب بتقديم نتيجة جيدة ترضي جمهوره الكبير.

وفي مواجهة سهلة يشهدها ملعب الباسل في اللاذقية يسعى تشرين الرابع بـ/32/ نقطة الى تحقيق فوز جديد على حساب الجهاد المتعثر الذي يقبع في المركز الرابع عشر والاخير بست نقاط ليزيد من غلة نقاطه في حال واصل الاداء الجيد الذي قدمه في مبارياته الاخيرة.

الوثبة التاسع بـ/24/ نقطة سيكون في مواجهة قوية مع النواعير الثامن بـ /26/ نقطة على ملعب خالد بن الوليد في حمص حيث سيدخل هذه المباراة باحتمال الفوز دون غيره للتقدم على لائحة الترتيب ويمكن القول بأن الوثبة مرشح للفوز ولاسيما بعد التعادل الثمين مع الجيش والفوز المهم على الوحدة في مباراتيه الاخيرتين ما اعطاه حافزاً معنوياً كبيراً لتقديم اداء جيد.

وسيكون المحافظة الثالث عشر بـ /16/ نقطة مطالباً بفوز يخرجه من دائرة المهددين بالهبوط عندما يلتقي الكرامة السابع بـ /27/ نقطة على ملعبه بدمشق.

ويلتقي غدا في الجولة ذاتها أيضاً المجد الحادي عشر بـ /22/ نقطة مع الحرفيين الثاني عشر بـ/20/ نقطة على ملعب تشرين بدمشق .

وتستكمل الجولة منافساتها بعد غد بلقاء الشرطة السادس بـ/31/ نقطة مع حطين العاشر بـ/23/ نقطة، وتختتم الأحد القادم بلقاء الطليعة الخامس بـ/32/ نقطة مع الجيش على الملعب البلدي في حماة.

print

مقالات ذات صله