آخر تحديث: 2018-04-27 00:22:29

عاجل

تعثر جديد للانتر يقلص الآمال الأوروبية

عجز انتر ميلان عن تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله السلبي مع مضيفه اتلانتا ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبقي انتر في المركز الخامس برصيد 60 نقطة بالتساوي مع لاتسيو الثالث وروما الرابع اللذين يلتقيان مساء الأحد، وهذا التعادل الثاني عشر هذا الموسم للاعبي المدرب لوتشانو سباليتي من أصل 31 مباراة خاضها النيرازوري، علماً بأنهم عجزوا عن التسجيل أيضاً في آخر ثلاث مباريات.

كذلك توقفت سلسلة انتصارات تورينو الطامح للتأهل إلى البطولات الأوروبية بتعادله مع مضيفه كييفو سلباً، وطرد مدافع كييفو ماتيا باني قبل دقيقتين على نهاية الوقت، لكن فريق مدينة فيرونا احتفظ بالتعادل حتى صافرة النهاية، ليضمن نقطة ثمينة في محاولته الهرب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

ووقف اللاعبون دقيقة صمت قبل بداية المباراة تكريماً للمدافع الإيطالي السابق ساورو توما، الذي توفي الثلاثاء عن عمر 92 سنة، وكان أحد الغائبين عن تحطم طائرة فريقه الكارثية في 1949، ورفع تورينو رصيده إلى 46 نقطة في المركز العاشر بعد 3 انتصارات متتالية.

في المقابل مني أودينيزي بخسارة تاسعة توالياً أمام مضيفه كالياري بهدف لاثنين، سجل للفائز ليوناردو بافوليتي في الدقيقة (21) ولوكا تشيبيتيلي في الدقيقة (84) ولاودينيزي كيفن لازانيا في الدقيقة (10).

وحافظ جنوى على موقعه في وسط اللائحة بفوزه على ضيفه كروتوني  بهدف داينال بيسا في الدقيقة (28).

print

مقالات ذات صله