آخر تحديث: 2018-04-26 01:43:05

عاجل

ليفركوزن يهدد حلم البافاري بالثنائية المحلية

يسعى بايرن ميونيخ لمواصلة رحلته نحو إحراز الثنائية المحلية، عندما يحل ضيفاً على باير ليفركوزن في نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم، فيما يلعب شالكه مع انتراخت فرانكفورت في المواجهة الثانية لنصف النهائي، ويتأهل الفائزان الى المباراة النهائية في 19 أيار على الملعب الاولمبي في برلين.

وضمن بايرن مطلع الشهر الحالي لقبه في الدوري للموسم السادس على التوالي، وبلغ الأسبوع الماضي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أوقعته القرعة في مواجهة نارية ضد ريال مدريد الاسباني بطل النسختين الأخيرتين.

وأحرز الفريق البافاري ثلاثيته التاريخية في 2013، الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، تحت إشراف مدربه الحالي المخضرم يوب هاينكس (72 عاماً).

ولكن قبل الحديث عن الثلاثية، يتعين على بايرن تخطي عقبة باير ليفركوزن ثالث الدوري والساعي بقوة إلى المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتشهد المباراة الثانية مواجهة قوية بين شالكه ثاني الدوري الذي يقترب من حجز بطاقة إلى دوري الأبطال، وفرانكفورت السابع الباحث بدوره عن المشاركة الأوروبية، وتفصل خمس نقاط فقط بين فرانكفورت وبوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع. ويشارك الأربعة الأوائل في دوري الأبطال، فيما يخوض الخامس منافسات الدوري الأوروبي والسادس التصفيات المؤهلة اليها، وكان فرانكفورت وصل إلى المباراة النهائية للكأس في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام دورتموند 1-2، وسيكون إحراز لقب الكأس أو ضمان مقعد في دوري الابطال هدية جميلة لكوفاتش قبل انتقاله للإشراف على بايرين ميونيخ.

print

مقالات ذات صله