آخر تحديث: 2018-05-27 22:22:18

عاجل

الجيش يواصل ضرب مواقع التنظيمات الإرهابية جنوب دمشق

في إطار عملياتها العسكرية الرامية إلى اجتثاث الإرهابيين بشكل كامل من جنوب دمشق، واصلت وحدات الجيش العربي السوري قصفها لمواقع التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الغربية

وذكر مراسل سانا الحربي أن وحدات الجيش وجهت مساء اليوم وبناء على معلومات استخباراتية ورصد دقيق لمواقع أوكار الإرهابيين رمايات مكثفة بالمدفعية وراجمات الصواريخ أسفرت عن تدمير العديد من مقراتهم وإيقاع عشرات القتلى والمصابين بين صفوفهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدات الجيش مستمرة في عملياتها العسكرية على مواقع الإرهابيين إلى حين الانتهاء من تفاصيل بنود اتفاق وقف إطلاق النار الذي جرى الحديث عنه ظهر اليوم وذلك انطلاقا من إدراك الدولة السورية بأن بعض المجموعات الإرهابية قد يراوغ ويعرقل بعض البنود.

وأفادت معلومات ظهر اليوم باستسلام التنظيمات الإرهابية في الغوطة الغربية نتيجة خسائرهم الكبيرة في الأفراد والعتاد وتدمير تحصينات لهم خلال استهداف سلاحي الجو والمدفعية لأوكارهم وتجمعاتهم خلال الساعات الماضية قبل أن تفيد الأنباء عن اتفاق بوقف اطلاق النار بين الدولة السورية والمجموعات الإرهابية بعد استسلامهم.

وبدأ سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس غارات على تجمعات وأوكار الإرهابيين في حي الحجر الأسود ومحيطه على الأطراف الجنوبية لمدينة دمشق في إطار استكمال العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش لتطهير محيطها من الإرهاب.

وتنتشر جنوب دمشق تنظيمات إرهابية تحاصر آلاف المدنيين وتعتدي عليهم وعلى الأحياء المجاورة في مدينة دمشق وريفها بالقذائف حيث أصيب اليوم 6 مدنيين بجروح بينما ارتقى مساء أمس 4 شهداء وأصيب آخرون نتيجة اعتداءات بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف المخيم.

print

مقالات ذات صله