آخر تحديث: 2018-05-27 22:22:18

عاجل

سلسلة عقوبات جديدة من الاتحاد السوري لكرة القدم

أعلنت لجنة الإشراف على الدوري السوري لكرة القدم سلسلة من العقوبات الجديدة بعد الأحداث التي شهدتها المرحلة الأخيرة من المسابقة وخصوصاً مباراة الجيش مع تشرين على ملعب الفيحاء في دمشق التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتم تغريم نادي تشرين 200 ألف ليرة سورية مع إقامة مباراتين من دون جمهور وخارج أرضه بدءاً من الموسم القادم، كما تم إيقاف اللاعب حسن أبو زينب مباراتين وتغريمه 25 ألف ليرة لتبادله الشتائم والتدافع مع لاعب فريق الجيش، بالإضافة لإيقاف مدرب فريق الجيش حسين عفش مباراتين رسميتين وتغريمه 25 ألف ليرة وإيقاف اللاعبين حسين شعيب وعبد الرحمن بركات مباراتين رسميتين مع تغريمهما 25 ألف ليرة .

وفيما يتعلق ببقية المباريات تم تغريم نادي حطين 50 ألف ليرة بسبب قيام جمهوره بالشتم الجماعي لحكم المباراة أمام الكرامة، وتغريم نادي الوثبة 75 ألف ليرة بسبب دخول ثلاثة من الجهاز الفني والإداري لأرض الملعب واعتراضهم على طاقم التحكيم.

وأكدت اللجنة عدم الموافقة على كتاب نادي الطليعة بخصوص تخفيض العقوبة المالية والسماح لجمهوره بحضور المباراة القادمة، بالإضافة لعدم الموافقة على كتاب نادي الوثبة بخصوص تخفيض العقوبات المالية والإدارية.

print

مقالات ذات صله