آخر تحديث: 2018-05-27 22:22:18

عاجل

جبلة يعود .. والساحل لأول مرة في الدوري الممتاز

تأهل فريقا الساحل وجبلة إلى الدوري الممتاز لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الأخيرة من الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى اليوم بفوز الأول على جرمانا 5 ـ 0 والثاني على الكسوة 3-1.

ففي المباراة الأولى سيطر الساحل على مجريات المباراة التي جمعته مع جرمانا على ملعب طرطوس البلدي وسجل الهدف الأول صبحي عقول عند الدقيقة الـ 25 من تسديدة قويةوبعد خمس دقائق عزز النتيجة بهدف ثان اللاعب يوسف فياض من ركلة حرة مباشرة وعلي سعيد عند الدقيقة الـ 37 ، وفي الشوط الثاني تابع الساحل تألقه وسجل هدفين عبر جعفر ديوب عند الدقيقة الـ 66 وعلي حسن من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ80.

وفي اللقاء الثاني فاز جبلة على ضيفه الكسوة بثلاثة أهداف لهدف عبر محمد خوجة في الدقيقتين الـ35 والـ 87 ومنهل مهنا من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ 83 .

وفي دمشق حقق الفتوة فوزاً معنوياً على الحرية بهدفين مقابل هدف.

وتصدر الساحل ترتيب الفرق برصيد 19 نقطة متقدماً على جبلة بفارق المواجهات يليهما الفتوة برصيد 16 نقطة فالحرية بـ 14 نقطة ثم جرمانا بـ 8 نقاط وأخيراً الكسوة بـ 5 نقاط.

يشار إلى أن فريق الساحل يتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدوري الممتاز ممثلاً لمحافظة طرطوس بينما فريق جبلة عاد إلى الدوري الممتاز بعد هبوطه الموسم الماضي إلى الدرجة الأولى.

print

مقالات ذات صله