آخر تحديث: 2018-05-26 21:17:41

عاجل

الترجي ينفرد بالصدارة.. وخسارة مخيبة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حقّق الترجي التونسي فوزاً مهماً على حساب ضيفه تاونشيب رولرز البوتسواني بأربعة أهداف لهدف في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت رباعية الترجي عبر يوسف البلايلي في الدقيقة (26) وأنبيس البدري في الدقيقتين (46 و91) وبلال الماجري في الدقيقة (79)، فيما سجل سيغولامي بوي في الدقيقة (41) هدف الضيوف.

بهذا الفوز رفع الترجي رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن كامبالا سيتي الأوغندي الثاني وتوانشيب الثالث، فيما يتذيل الأهلي المصري ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

وسقط الأهلي المصري بثنائية نظيفة أمام كامبالا سيتي الأوغندي سجلها ابراهيم صدام في الدقيقة (74) وتيموتي أواني في الدقيقة (89 من ركلة جزاء) فيما اضاع وليد سليمان ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 20.

وضمن المجموعة الثانية خطف مولودية الجزائر فوزاً ثميناً بهدف نظيف أمام مضيفه ومواطنه وفاق سطيف، وانتظر المولودية حتى الدقيقة 90+4 ليسجل هدف الفوز عبر أمير كاراوي.

ورفع المولودية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف مازيمبي الكونغولي الأول بـ 6 نقاط والفائز بثنائية نظيفة على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي الذي تجمّد رصيده عند نقطة في المركز الثالث، فيما يتذيل وفاق سطيف ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

ولحساب المجموعة الثالثة حقق الوداد الرياضي المغربي حامل اللقب فوزاً كبيراً على ضيفه توغو بور التوغولي بثلاثة أهداف دون رد سجلها محمد أوناجم في الدقيقة الثانية ونعيم أعراب في الدقيقة السادسة ومحمد ناهيري في الدقيقة 57.

بذلك ارتقى الوداد لصدارة المجموعة برصيد أربع نقاط علما بأنه كان تعادل في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدف لكل منهما.

print

مقالات ذات صله