آخر تحديث: 2018-05-26 21:17:41

عاجل

الجيش بطلاً للدوري السوري للمرة الرابعة على التوالي والـ16 في تاريخه

أحرز نادي الجيش لقب بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والسادسة عشرة في تاريخه بعد فوزه العريض على ضيفه حطين بخمسة أهداف لهدف على ملعب الفيحاء بدمشق في ختام مباريات الموسم.

سجل للجيش كل من حسن العويد هدفين ومحمد العنز ورضوان قلعجي وأحمد الاشقر فيما سجل هدف حطين بطرس فيوض ليرفع الجيش رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة وليتقدم بفارق المواجهات عن الاتحاد الثاني الذي فاز على المحافظة برباعية نظيفة في ملعب رعاية الشباب في حلب تناوب على تسجيلها كل من زكريا العمري وملهم بابولي من ركلة جزاء وحسام العمر وطه دياب.

واحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد تعادله مع الحرفيين بهدف برهان صهيوني مقابل هدف لطالب عبد الواحد، وفي بقية المباريات سقط تشرين على ملعبه أمام الشرطة بهدف وحيد سجله عقبة مرعي، وتغلب الوثبة على الطليعة بثلاثة أهداف لهدف، كما فاز المجد على الجهاد بثلاثية نظيفة، وتغلب الكرامة على النواعير بهدف وحيد.

وكان قد هبط نادي الجهاد ونادي المحافظة إلى دوري الدرجة الأولى، وصعد عوضاً عنهما نادي جبلة ونادي الساحل.

الترتيب:

الجيش الترتيب ب 56 نقطة متقدماً بفارق المواجهات على الاتحاد الذي يملك الرصيد نفسه وحل الوحدة ثالثاً برصيد 51 نقطة تلاه تشرين ب41 نقطة ثم الشرطة 39 نقطة فالطليعة ب 38 نقطة فالنواعير ب 34 نقطة فالكرامة ب 33 نقطة ثم الوثبة ب 31 نقطة فالمجد ب 30 نقطة فحرفيي حلب ب 28 نقطة ثم حطين ب 27 نقطة وأخيراً المحافظة ب 23 نقطة والجهاد ب 9 نقاط.

ترتيب الهدافين:

باسل مصطفى “الوحدة” 16 هدفاً

محمود البحر “تشرين” 11 هدفاً

علي غصن “الوثبة” 11 أهداف

علاء الدالي “النواعير” 10 أهداف

print

مقالات ذات صله