آخر تحديث: 2018-05-26 21:17:41

عاجل

بوسطن يتقدم على كليفلاند بانتصارين في نهائي الشرقية

استغل بوسطن سلتيكس أفضلية الملعب على أكمل وجه وتقدم على كليفلاند كافالييرز وصيف البطل بانتصارين بعدما تغلب عليه بفارق 13 نقطة بواقع 107 مقابل 94 نقطة، وذلك في المباراة الثانية من أصل 7 ممكنة من سلسلة نهائي المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبعد أن اكتفى بـ15 نقطة في المباراة الأولى تألق نجم كليفلاند ليبرون جيمس بتسجيله 42 نقطة ممحققاً 40 نقطة أو أكثر للمباراة الخامسة في “بلاي اوف” هذا الموسم، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لمنح كليفلاند، الساعي لبلوغ نهائي الدوري للموسم الرابع توالياً والتتويج باللقب للمرة الثانية في ثلاثة مواسم (بعد 2016)، الفوز في معقل بوسطن الذي يحقق فوزه الثامن من أصل 8 مباريات خاضها على ملعبه “تي دي غاردن” في “بلاي اوف” هذا الموسم.

ويأمل بوسطن أن يقف التاريخ الى جانبه من أجل الثأر لخسارته نهائي المنطقة أمام كليفلاند الموسم الماضي، حيث لم يسبق للفريق الأخضر الأسطوري أن خسر سلسلة في الـ”بلاي اوف” بعد تقدمه فيها 2-0.

وتنتقل السلسلة الى ملعب “كويكن لونز ارينا” الخاص بكليفلاند الذي يستضيف المباراة الرابعة أيضاً الإثنين، ثم يعود الفريقان الى ملعب بوسطن الأربعاء إذا اقتضت الحاجة.

print

مقالات ذات صله